آخر الأخبارحوادث

القبض على المتهمين بالتعدى بالضرب على مراقب بالامتحانات فى الشرقية

أصيب مراقب بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، بعد إنتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، في مركز أولاد صقر محافظة الشرقية. القبض على متهمين بالتعدى بالضرب على مراقب بامتحانات الإعدادية فى الشرقية

this is aad

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على مراقب بامتحانات بالشهادة الإعدادية وإصابته بجرح 5 سم بالرأس واشتباه كسر بالساق اليسرى وسحجات وكدمات بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تبين أن المتهمين شاب ووالده وشقيقته، بسبب خلافات سابقة بين الشاب والمجني عليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى أولاد صقر المركزى، بوصول” ع م ع” 39 عاما مراقب بلجنة مدرسة السادات الاعدادية بعزبة أبو عبده نطاق مركز أولاد صقر، بسحجات وكدمات وجرح طوله 5 سم بالرأس واشتباه كسر بالساق اليسرى، إثر تعدي من آخرين عليه.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، لنقل المصاب إلى مستشفى أولاد صقر المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

كشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب والده وشقيقته، وأنهم قد تعدوا بالضرب على المجني عليه بعد انتهاء مراقبته على امتحانات الشهادة الإعدادية، بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم ليس لها علاقة بالامتحانات.

وتم ضبط المتهمين الثلاثة والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى