عمرو أدهم يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الحسم أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

كتبت/ آيه النجار

this is aad

وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة خاصة للاعبي الزمالك، قبل لقاء نهضة بركان في مباراة الحسم، بنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك نهضة بركان المغربي، يوم الاحد المقبل، الموافق 19 مايو، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد القاهرة الدولي.

ونشر أدهم عبر حسابه الشخصي بمنصة”X”: “‏بغض النظر عن اختلاف الاراء و التقييم لعمل مجلس الاداره و المدير الفني و اللاعبين، اصبحنا علي مسافة 90 دقيقه من التتويج لنصبح بمشيئة الله ابطال الكونفدرالية لموسم 2023-2024″.

وتابع:” المطلوب من جماهير الزمالك العظيمه كما هو معتاد الدعم اللا محدود و الغير مشروط، والمطلوب من الاداره تذليل كل الصعاب و توفير الدعم للجهاز الفني و اللاعبين”.

أضاف ادهم: “المطلوب من اللاعبين التحلي بالعزيمة و الثقه في الله و في انفسهم و بذل الجهد و الاداء بالروح القتالية و الايمان بأن الله لا يضيع آجر من احسن عملا”.

وأتم:” اخيرا والاهم مطلوب التوفيق من الله، ان شاء الله الزمالك بطلًا للكونفدرالية علي ارض استاد القاهره في 19مايو 2024″.

ووقع فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام نهضة بركان بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى