آخر الأخبارمحافظات

محافظ كفرالشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء في بلطيم

this is aad

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي في بلطيم، وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية، مشيدًا بإقبال المواطنين، دليلًا على وعي أبناء المحافظة، ولرغبتهم الجادة في التصالح على مخالفات البناء.

قال محافظ كفر الشيخ إن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، والتي بدأت في السابع من شهر مايو الجاري، في تلقي طلبات المواطنين طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

أضاف المحافظ أنه وجه بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

ناشد نور الدين كافة المواطنين بسرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح في المراكز التكنولوجية، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء.

جاء ذلك لتقنين الأوضاع في الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام القانون، مشددًا على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح.

من جانبه قال الدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، أنه يتم استقبال طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية، بالإضافة الي تقديم جميع خدمات السداد من دفع إيجار وأقساط، وكافة أنواع التراخيص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى