آخر الأخباررياضة

أحمد صلاح لـ “الجمهورية الجديدة” لابد من توافر حكام محايدين خاصةً بعد الأخطاء الفادحة في لقاء الزمالك و الأهلي.. والأبيض قادر على التتويج بالكونفدرالية

حوار/ آيه النجار

this is aad

أجريت جريدة “الجمهورية الجديدة” حواراً صحفيًا مع الناقد الرياضي ونجم الزمالك السابق أحمد صلاح عن نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها بين الفارس الابيض ومنافسه نهضة بركان، وجاء نص الحوار على النحو الآتي.

هل الخسارة الأخيرة من سموحة في الدوري ممكن تأثر بالسلب على آداء لاعبي الزمالك في مباراة نهضة بركان ؟

بالطبع لها تأثير سلبي، وهي الخسارة التي تلقاها، في المنافسة على بطولة الدوري المصري، ولكن اعتقد التأثير الإيجابي هو معالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبي الفريق في اللقاء، وثبات التشكيل أمام نهضة بركان اعتقد انها تكون تحذير للاعبين.

هل جوزيه جوميز أخطأ في إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أمام سموحة ؟

أخطأ كثيراً بالتأكيد لابد من مباراة سموحة أن تكون بروفة لنهضة بركان، كان خوفه من الإصابات لكن لابد من اللعب بالتشكيل الأساسي.

رأيك في بيان الزمالك اللي صدر النهاردة اعتراضاً على حكم الفيديو أمام نهضة بركان ؟؟

قرار صائب، لابد من توافر حكام محايدين، لاسيما بعد تكرار أخطاء غرفة تنقية الفيديو في الفترة الماضية، شاهدنا في لقاء الزمالك والاهلي، في الكأس الهدف الأول للأحمر كان تسلل على أمام عاشور، ولكن غرفة الڤار أعلنت أن الهدف صحيح.

الأفضل لتعويض غياب مصطفى شلبي في مباراة الذهاب ؟

الأنسب لتعويض شلبي، ابراهيم نداي، أو نيمار، ولكن أتكهن بإختيار جوميز لنيمار، في الشوط الأول، ونداي في الشوط الثاني، أو العكس حسب سير المباراة.

هل الزمالك ابتعد عن المنافسة على الدوري هذا الموسم ؟

اعتقد لا بشرط إذا حقق الزمالك الفوز في جميع المباريات المتبقية في الدوري دون خسارة أو تعادل، فضلاً عن الحصول على بطولة الكونفدرالية الإفريقية ستصبح دافع قوي للبطولة الدوري.

هل الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية ؟ وهل مصير جوميز مرتبط بالتتويج بيها؟
الزمالك الأقرب بالظفر ببطولة الكونفدرالية لتاريخه الكبير.
وبشأن رحيل جوميز، لن يرحل جوميز عن الزمالك، مستمر مع الفريق الموسم الجديد.

وبشأن الاوقايل الفترة الأخير حول رحيل حارس الزمالك محمد صبحي عن الفريق؟

محمد صبحي سيرحل عن الزمالك نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، نظراً لتراجع مستواه وعدم تركيزه، واتوقع رحيله لبيرميدز.

ويواجه الزمالك منافسه نهضة بركان، يوم الاحد الموافق 12 مايو من الشهر الجاري، وذلك في إطار منافسات ذهاب المباراة النهائية، بالكونفدرالية الإفريقية.

ويحتضن ملعب البلدي بركان بالمغرب معقل الفريق نهضة، مباراة الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى