آخر الأخبارأخبار مصر

هيبة يوقع مذكرة تفاهم بين هيئة الإستثمار والمناطق الحرة لجذب الإستثمارات الأجنبية لمصر

this is aad

وقع حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للأستثمار والمناطق الحرة، وجون بيير ترينيل العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، مذكرة تفاهم للتعاون في تشجيع وجذب للإستثمارات الأجنبية المباشرة إلى مصر.

أكد هيبة على أن الهيئة العامة للإستثمار تحرص على التعاون مع بنك كريدي أجريكول مصر، لجذب المستثمرين من خلال شبكة البنك الدولية، التي تخدم المستثمرين والأفراد في 46 دولة في جميع أنحاء العالم.

أشار رئيس الهيئة إلى أن ذلك يأتي بالتماشي مع خطة الحكومة المصرية، لمضاعفة الإستثمارات المتدفقة من السوق الأوروبي، والتي ستنطلق مع مؤتمر الإستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي، المُخطط عقده نهاية العام المالي الحالي.

في سياق متصل، سيستمر بنك كريدي أجريكول مصر في بذل جهوده، لدعم تنمية الإستثمار من خلال تعريف عملائه الأجانب، على فرص الأعمال المتنامية في مصر، ووفقًا لمذكرة التفاهم سيرتكز دور البنك على تسهيل التواصل بين الهيئة وعملاء البنك الراغبين في الإستثمار والتوسع في مصر.

يسهم في تحقيق أهداف الهيئة للترويج للإستثمار، وتنظيم لقاءات لعملاء البنك بالخارج، من المهتمين بالإستثمار في مصر مدعومًا بتنوع الإقتصاد المصري، والموقع الإستراتيجي، والسوق الإستهلاكي الضخم والمشروعات القومية الكبرى، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة والمنطقة الإقتصادية لقناة السويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى