آخر الأخبارحوادث

مريض نفسي.. والد المتهم يكشف مفاجأة في واقعة طالبة الزقازيق

this is aad

واقعة مأسوية شهدتها مدينة الزقازيق عندما أصيبت طالبة في كلية الطب وتدعي مريم، إثر اعتداء زميلها عليها وتسبب في طعنها وقطع أحد أصابعها، لرفضها الارتباط به.

كشف مفاجأة جديدة،  والد الطالب المتهم بالاعتداء على زميلته بكلية الطب في جامعة الزقازيق، وإحداث إصابات كبيرة بالمجني عليها، بسبب رفض والد الفتاة الخطبة.

قال والد “محمد ص” المعتدي على زميلته، إن نجله يعاني من مرض نفسي “ثنائي القطب” حسب تشخيص الأطباء.

كشفت “إسراء ص”، شقيقة الشاب المعتدي على صديقته، أن شقيقها والفتاة المعتدى عليها كانا اتفقا على الزواج، إلا أن والدها رفض، مضيفاً أن شقيقها ظل يتلقى علاج نفسي على يد أحد أساتذته بكلية الطب.

الجدير ذكره، أصدرت النيابة العامة بقسم شرطة ثان الزقازيق قرارها، بحبس الطالب المتهم بالتعدي على فتاة بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية،  بلاغاً يفيد بتعدي طالب بكلية الطب جامعة الزقازيق،  على زميلته بالفرقة الرابعة، بعدما بلغه أن الطالبة تمت خطبتها، فيما أفاد أحد أصدقاء الشاب أنه كان يود خطبتها بعد زمالة دامت 4 سنوات فضلًا عن كونه من أهل قريتها، وكان قد تقدم لخطبتها أكثر من 3 مرات إلا أن والدها رفض الخطبة.

وقال صديق للجاني “ما أن علم صديقي بخطبة الفتاة جن جنونه واستوقفها داخل مستشفى الزقازيق الجامعي ليسألها ثم تفاجأ الجميع بأنه انهال عليها وأحدث بها الإصابات”.

وبحسب شهود عيان، فإن الشرطة ضبطت طالب الطب المتعدي على زميلته وجرى تسليمه إلى نقطة شرطة المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى