آخر الأخبارثقافة و فنون

أحمد السقا يكشف عن حقيقة وجود جزء ثان لمسلسل “العتاولة”

this is aad

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج “الراديو بيضحك ليه”، التي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، كشف خلال اللقاء عن سعادته لنجاحه في مسلسل “العتاولة”، كما صرّح بأنه من المقرر أن يوجد جزء ثاني للمسلسل.

قال السقا : “سعيد جدًا بنجاح العتاولة، وسعيد بتقديم جزء ثانٍ من العمل، ولكن أنتظر خلال الفترة الورق للحكم بشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني أم لا”.

كما كشف السقا عن كواليس فيلم السرب، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وقال خلال الحوار عن موقف تعرض له أثناء التصوير: “أشكر سواق الدبابة اللي كان هيموتني، كنا بنصور الساعة 2 بالليل في الجبل، والتصوير بدبابة موديل قديم شوية، وفي حد بيوجه سواق الدبابة”.

تابع: “أنا المفروض ماسك المدفع وواخد الدبابة ساتر ورباط الجزمة اتفك، والمجنزرة داست على رباط الجزمة وفجأة لقيت نفسي بتسحب تحت الجنزير، وربنا ألهمني فقلعت الجزمة ورميت نفسي الناحية التانية، طبعا أوجه له تحية، لولا كان عنده رد فعل سريع وأخد شمال كنت بقيت بلوبيف”.

وفي نفس السياق يشارك في بطولة فيلم “السرب” أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى