آخر الأخبارثقافة و فنون

في ذكرى وفاة مصطفى درويش.. ماهو الفيلم الذي قرر الإنسحاب منه: ديني أغلى عندي من أي شهرة أو فلوس

this is aad

تحل اليوم الذكرى الأولى للفنان الراحل “مصطفى درويش”، عن عمر يناهز ال ٤٣ عاماً، بعد توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وكان نبأ وفاته صدمة للجميع.

كان درويش قبل وفاته، يشعر بأن وفاته قد اقتربت وظهر ذلك من خلال منشوراته على صفحته الرسمية على الفيسبوك، حيث نشر قبل وفاته بساعاتٍ قليلة، وهو بوست طريف يتضمن صورة مكتوب عليها “إنهاء الماضي بـ 10 جنيهات فقط”.

ليعلق درويش على هذا البوست قائلاً “هاتلي بـ 500 لو سمحت”، إذ نتفاجأ بعده بساعات قليلة بوفاة الفنان مصطفى درويش، كما كان يشعر بالأرق في النوم قبل وفاته بساعات.

محطات في مسيرة الفنان الراحل مصصطفى درويش:

بدأ درويش مسيرته الفنية في فيلم “كف القمر”، بطولة الراحل خالد صالح، ليجسد دور ضابط شرطة، وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية، وشارك في ما يقارب الـ25 عملاً تلفزيونياً وسينمائياً.

وكان أبرز أعماله الدرامية تجسيده دور “فتحي” مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل “بـ100 وش”، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بين مسلسلات رمضان 2020.

كما شارك في بطولة مسلسلات “فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبوعمر المصرى، نصيبى وقسمتك 3، حكايتى، بركة، أبوجبل، خيانة عهد، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما والأرض، وسوتس بالعربي”، وآخر أعماله كان مسلسلي كامل العدد، وسره الباتع، في رمضان 2023.

الجدير بالذكر، أن درويش قرر الإنسحاب من فيلم “الملحد”، واعتذر بشكل رسمي عن استكمال تصوير دوره فى الفيلم الذى كتبه المؤلف إبراهيم عيسى، فبعد أن كان انتهى من تصوير حوالى 50% من مشاهده، قرر الإنسحاب معلقاً : “قررت أنسحب من الفيلم دفاعًا عن ديني والأصول والقيم التي تربيت عليها، ومستعد تحمل أي شرط جزائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى