آخر الأخباررياضة

توخيل يثير الغموض بشأن مشاركة خماسي البايرن في موقعة الريال بدوري الأبطال

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

بات الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، يثير الغموض بشأن مشاركة خماسي الفريق في موقعة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين البايرن والملكي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، غدًا الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، على أن يقام لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 8 مايو.وقال “توخيل” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “ليس من المؤكد أن يشارك لايمر ودي ليخت وأوباميكانو ضد ريال مدريد.. سيخضع الثلاثي لفحوصات نهائية، وتبدو الأمور جيدة لكن علينا أيضًا أن ننتظر موقف موسيالا وساني”.

وتابع: “عندما تلعب ضد ريال مدريد، فأنت تواجه أيضًا الأسطورة المحيطة بشأنهم.. سنركز تمامًا في المباراة، ومتطلعون لتقديم أداء رائع”.

وأضاف المدرب الألماني: “يمكنك تحقيق الكثير من الأشياء من خلال التكتيكات.. النهج مثل السيارة التي على اللاعبين قيادتها، وعلينا أن نجد توازنًا جيدًا ولحظات ومواقف بها الحلول المناسبة”.

وأشاد ببطل دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بقوله: “ريال مدريد لديهم قطع ألماس في وسط الملعب، ولاعبين قادرين على الحفاظ على المراكز وآخرين هجوميين.. هو فريق متمرس ومرن للغاية”.

وأتم مدرب البايرن تصريحاته: “نحتاج إلى أن تكون الأجواء مذهلة ضد ريال مدريد.. نحن في حاجة أيضًا إلى الدعم الجماهيري خصوصًا في اللحظات التي يكون فيها الأمر أكثر صعوبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى