آخر الأخبارثقافة و فنون

مكنتش أعرف انه من ذوي الهمم.. الفنان أحمد عبدالعزيز يعتذر عن إنفعاله على أحد الأشخاص خلال عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

this is aad

اعتذر الفنان محمود عبدالعزيز عن مابدر منه من إنفعال على أحد الأشخاص من ذوي الهمم، والذي كان يحاول التصوير معه أثناء حضوره عزاء الراحلة شيرين سيف النصر، وبرر موقفه أنه لم يعلم أنه كان من “ذوي الهمم”.

كتب عبدالعزيز في منشور له على صفحته الرسمية على الفيسبوك معتذرا : “للأسف الشديد سيطرت على اخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهوده الفوضى الخلاقه و التى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى اضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا لهمج الميديا والتريندات الخادعه وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر الى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية”.

تابع : “حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما الت اليه فرائض الموقف الذى فاقت تداعياته الحد ، الامر الذى حدا بالبعض الى فرض سياجا من اللامبالاه و تغليب أنا الذات على السمو بالنفس ، للوصول لاسمى مراتبها فى مشاركة الاخرين الامهم واحزانهم”.

أضاف متابعا: “يبدو انه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقه و الذين اتخذوا من
الهمجية نسقا لهم دون ايثار حرمة او سموا لأسمى مشاعر النفس الانسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة ،سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمرة”.

استكمل حديثه معتذرا: “لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد ابنائنا الاعزاء من ذوى الهمم و الذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لاتحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علما مطلقا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور”.

اختتم حديثه قائلا: “من هنا ..نعلنها بصراحة وبقوة أن ماتشهده مراسم العزاء واروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى واقحام نبل المشاعر الانسانية مع فوضى الميديا و البحث عن التريند الزائف صحفيا و جماهيريا ، أمر لايليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية”.

كما نشر مقطع ڤيديو لتسجيل صوتي له وهو يشرح ماحدث معه قائلاً: “معرفش هو صحفي ولا واحد من المعجبين بس وأنا خارج من العزاء كان في عدد كبير جدا من الشباب والموبايلات اللي عايزين يتصوروا وأنا كنت مستعجل وتزاحموا عليا وواحد شدني من كتفي وكانت حاجة تضايق فأنا زقيته أبعده عني”.

وتابع مضيفا: “معروف عني إنني مش برفض طلب لأي حد عايز يتصور معايا مهما كنت مشغول أو كدة بس أنا مكنتش أعرف إن الشاب من ذوي الهمم فبقوله معلش وحقك عليا ومقصدش كدة ودة تصرف طلع بشكل لا إيرادي أنا شايف الموضوع الناس كبرته أكتر من اللازم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى