آخر الأخبارثقافة و فنون

كارمن سليمان: أعشق حكايات ألف ليلة وليلة.. وسعيدة بالمشاركة في جودر”

this is aad

تألقت المطربة كارمن سليمان في مسلسل “جودر” بصوتها العذب، والتي لفتت الأنظار لها خلال العمل الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

أعربت كارمن عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في مسلسل “جودر”، حيث علقت قائلة: “استمتعت بشكل كبير لتقديم الموشح الأندلسي الذي عُرض في الحلقة الثالثة، خلال الاحتفال بزفاف جودر بن عمر المصري وشهرزاد”.

قالت “سليمان” عن كواليس التحضير “كارمن”: “انجذبت كثيرًا لكلمات الموشح والألحان والتعاون مع الموسيقار الكبير شادي مؤنس والشاعر الكبير طارق الجنايني”.

تابعت: “إضافة إلى أنني أعشق حكايات ألف ليلة وليلة، وشعرت بحجم المسئولية بالمشاركة فى عمل بحجم جودر وقمت بالتدريب والتحضير للموشح وكنت حريصة للغاية على تقديمه باللغة العربية الفصحى بشكل صحيح”.

واصلت: “قمنا بتسجيل الموشح واستمتعت كثيرًا بكلماته التي تقول “يمشي والحسنُ على يدهِ.. يلقيه عليّ وأبعدهُ.. إن بان الشوقُ على عيني.. أنفيهِ وعيني تقصدهُ.. كم أوقدَ في قلبي ألمًا.. وفتحتُ الباب فأوصدهُ.. زارته الدنيا وما زارت.. آهاتي الحيرة ما سمعه”.

كما استأنفت كارمن سليمان حديثها عن كواليس التحضير قائلة: ” بالتعاون مع المخرج إسلام خيري، كونه هادئًا ويهتم ويركز فى كل تفصيلة لخروج العمل بأفضل صورة، وكذلك والاستايلست منى التونسي، ومصمم الاستعراضات اللبناني هادي عواضة”.
 
أبطال مسلسل جودر

ضم مسلسل “جودر” عدد كبير من الفنانين أمام الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، وفاء عامر، تارا عماد، ياسمين رئيس، وليد فواز، أحمد ماهر، ياسر الطوبجي، عابد عناني، والعمل من إنتاج شركتى ميديا هب وأروما، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى