آخر الأخبارمحافظات

مديرية الشئون الصحية ترفع درجة الاستعداد خلال أيام عيد الفطر المبارك في كفر الشيخ

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

أعلنت مديرية الشؤون الصحية في محافظة كفر الشيخ، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والوحدات الصحية، والتأكد من توفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة والتواجد بكثافة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وجه الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بإعلان جداول النوبتجيات لأيام العيد في جميع الوحدات الصحية والمستشفيات في مكان واضح وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على مدار الساعة خلال أيام العيد.

شدد على عدم انصراف أي من الفرق الطبية إلا بعد استلام الفريق المناوب، مع ضرورة تواجد كافة أطقم الفرق الطبية الثابتة في جميع الوحدات الصحية، ورفع درجة التأهب القصوى.

طالب شقوير بتواجد مديري المستشفيات ومديري الإدارات الصحية أول أيام العيد المبارك بعد صلاة العيد مباشرةً في جميع مواقع العمل وفي جميع أيام العيد، وذلك للتأكد من تواجد كافة المستلزمات الطبية وكافة الأطقم الطبية وتقديم الخدمات بأفضل أداء طوال أيام العيد.

كلف وكيل وزارة الصحة فرق المرور من الطب العلاجي والطب الوقائي بالمرور على جميع الوحدات والمستشفيات للتأكد من سير وانتظام العمل، مع رفع الجاهزية القصوى من خلال توفير كافة الأمصال الطبية والمستلزمات والأدوية من إدارة الصيدلة.

جاء ذلك ‏بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة، والتنسيق أيضًا مع منسق القوافل الطبية لتجهيز عيادات متنقلة طبية مجهزة للتواجد في 11 موقع بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ بالقرب من تجمعات صلاة العيد المبارك.

أوضح شقوير توفير عيادة طبية متنقلة من القوافل الطبية أمام حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ؛ لتقديم الخدمة لجميع المواطنين في أي وقت طوال أيام العيد المبارك، مؤكداً على توفير الفرق الطبية المتحركة في جميع أماكن التجمعات والمساجد خلال أيام العيد المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى