آخر الأخبارأخبار مصرمحافظات

وكيل صحة الشرقية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنصيبه ولاية رئاسية جديدة

this is aad

يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة تنصيبه ولاية رئاسية جديدة، وذلك بعد أداؤه اليمين الدستورية، في جلسة تاريخية بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

كما يتقدم مسعود بالأصالة عن جميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، معرباً عن اعتزازه وتقديره لما يبذله من جهود حثيثة وإنجازات حقيقية على أرض الواقع فى كافة القطاعات.

وأشار وكيل الصحة إلى أن الوطن شهد منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية منذ عام ٢٠١٤، طفرات هائلة وغير مسبوقة من الإنجازات في كافة المجالات، وخاصة في القطاع الصحي، والذي تسللت خدماته الصحية لجموع المواطنين داخل الأسرة المصرية.

هذا بالإضافة إلى المشروعات التى تحققت في عهده، والتي تعد إنجازاً غير مسبوقاً لصالح المواطن المصري، متمنياً للرئيس التوفيق والسداد وأن يحفظه الله، وأن يحفظ وطننا الغالي مصر من كل مكروه وسوء.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي فاز بنتيجة ساحقة خلال الإنتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٤، حيث تم انتخابه من أكثر من ٣٩.٧ مليون مواطن، من إجمالي ٤٤ مليون ناخب، بنسبة ٨٩.٦%، وتم حلف اليمين الدستورية اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى