آخر الأخبارثقافة و فنون

مجدي كامل: “مها أحمد زوجة مساندة وممثلة كبيرة وليست كوميديانية فقط”

this is aad

تحدث الفنان مجدي كامل عن زوجته الفنانة مها أحمد ومساندتها له، مشيرًا إلى أنهما تزوجا منذ 30 عامًا، وعاشا قصة حب كبيرة منذ أن كانا طلبة في المعهد.

قال مجدي كامل: “أنا ومها من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وبقالنا 30 سنة متجوزين يعني وعشرة سنين وحب وغرام من أيام المعهد والتفاهم اللي موجود باين علينا”.

أضاف مجدي: “مها ممثلة كبيرة وليست كوميديانية فقط، مها تقدم أي دور مهما كان، وهي ست مساندة جامد ليا، واحنا الاتنين اتجوزنا وإحنا طلبة، والحمد لله بناخد آراء بعض، يعني مثلًا في حبك نار كنت هرفض الفيلم وقلت لها الناس هتكرهني، لكنها قالت لي إيه المشكلة وأقنعتني”.

تابع قائلًا: “قدمت الدور بناء على رأيها ونجح الحمد لله، ولما قدمت عبد الناصر قالت لي اعمل تاريخ لولادي وهكذا، وكذلك أنا بقدم لها رأي لو هي عندها مسلسل ومش إجباري أنها تلتزم برأيي وبينا تفاهم كبير”.

أشار مجدي كامل أن زوجته مها أحمد وأبناؤه أول من هنؤوه على دوره في مسلسل كوبرا، قائلًا: “الحمد لله، سعدت جدًا بالآراء الإيجابية التي وجهت لي، كما أنني أثق جدًا في آراء زوجتي وإخوتي وأبنائي، وهم أول من هنؤوني ورأوا أنني قدمت دورًا مختلفًا وجديدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى