آخر الأخبارأخبار مصر

أكاديمية الشرطة تستقبل عددًا من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

this is aad

إستقبلت أكاديمية الشرطة وفدًا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والنقل البحرى، للإطلاع على كيانات الأكاديمية ودورها فى إعداد الكوادر الأمنية محليًا ودوليًا، وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين أبناء الوطن في حياتهم الجامعية.

شملت الزيارة الكيانات التعليمية التي تضمها الأكاديمية، والتي تستخدم في إعداد الكوادر الأمنية علميًا بجانب التدريب، ليس على المستوي العلمي فقط، ولكنها جاءت على المستوي الإقليمي والدولي، جاء ذلك وسط إشادة كبيرة من الطلاب بالجهد المبذول لإعداد كوادر أمنية لتأهيلهم لتحمل مسؤلياتهم الوطنية، في حفظ الأمن واستقرار الوطن.

قام الطلاب بزيارة مجمع ميادين التدريب القتالي، الذي يضم عدد من الميادين التي تحاكي الواقع العملي، وشاهدو خلالها بيانات عملية تعكس كفاءة الطلاب في أداء المهام الموجة إليهم، ويتم التدريب وفقًا لبرامج أمنية متطورة تحاكي متطلبات العمل الأمني المعاصر.

شملت الجولة، ميادين التدريب الفني الأمني بنظام المحاكاة، لتدريب الطلاب على نظام العمل الشرطي، ومجهزة بكافة الأحتياجات الأمنية التي تساعد على إكسابهم مهارات أمنية متطورة، لتساعدهم على أداء رسالتهم الأمنية عقب التخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى