آخر الأخبارحوادث

مصرع مهندس وإصابة سائق إثر حادث تصادم سيارتين في سوهاج

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

لقى مهندس مصرعه وأصيب آخر، إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي بسيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي، دائرة مركز أخميم في سوهاج، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعي الجديد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكي وسيارة نقل دائرة مركز اخميم، نتج عن المصادمة مصرع شخص وإصابة أخر.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف وتم رفع آثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيًا، وتبين وقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق المشار إليه.

وذلك بين سيارة ملاكي “قيادة المدعو  سعد.ا.م.ا”، 27 سنة سائق بشركة خاصة، ومقيم في القاهرة وسيارة نقل بالمقطورة “قيادة المدعو عبد النبي.ن.ا.ع” 60 سنة سائق بشركة خاصة، ومقيم في القليوبية، وقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف.

أسفر الحادث عن وفاة المدعو “يحيى.ع.س.ا، 34 سنة، مهندس بشركة خاصة، ومقيم دائرة الجيزة”، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي مستقل السيارة الأولي.

بالإضافة إلى إصابة قائد السيارة الأولى “كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ”، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وبسؤال قائد السيارة الثانية بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى