آخر الأخبارأخبار مصر

وزير الرياضة ومحافظ القليوبية يفتتحان حمام السباحة الأولمبي بنادى “سيتي كلوب” في بنها

this is aad

إفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حمام السباحة الأولمبي الجديد لنادي سيتي كلوب فرع بنها.

تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ بنها، داخل النادى حيث استمعا إلى عرض عن خطة “شركة استادات للاستثمار” المالكة لمجموعة سيتي كلوب حول التوسع في افتتاح فروع جديدة وتطوير الفروع الحالية بكل المنشآت التي يتطلبها النشاط الرياضي، لتنفيذ استراتيجية سيتي كلوب بتحويلها إلى قاعدة رياضية في جميع محافظات الجمهورية.

أشاد صبحى، بالبينة الإنشائية الرياضية بأفرع أندية سيتى كلوب فى مختلف المحافظات والتى تتيح خدماتها المتنوعة للأعضاء بغية نشر ثقافة الممارسة الرياضية، وتوفير كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم، مثنيًا على الجهود المبذولة لمزيد من التطوير على مستوى البنية الرياضية فى تلك الأندية.

لفت الوزير، إلى نجاح أندية سيتى كلوب فى جذب أعداد كبيرة من الأعضاء بمختلف المحافظات، وأهدافها التى تتسق مع استراتيجة ورؤية وزارة الشباب والرياضة فى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشرها بالمجتمع.

أعرب المحافظ، عن سعادته بافتتاح هذا الحمام، مؤكدًا على أهميته في تنمية الرياضة في محافظة القليوبية، خاصةً رياضة السباحة، مشيرًا إلى أن هذا الحمام سيُساهم في إتاحة الفرصة للكثير من الشباب لممارسة هذه الرياضة، واكتشاف المواهب الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى