آخر الأخبارمحافظات

حملات مكثفة لضبط مركبات “التوكتوك” المخالفة للتعريفة الجديدة بسيدي سالم

this is aad

وجه اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم بشن حملة مكثفة لضبط مركبات “التوكتوك” المخالفة، وتحديد تعريفة موحدة لنقل الركاب وهى 5 جنيهات داخل المدينة.

تم إعلان التعريفة الموحدة في مكان واضح للمواطنين على زجاج “التوكتوك”، وتناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم المواطنين في التمسك بحقهم فى الإبلاغ عن أى محاولات من سائقي التوكتوك لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كلف محافظ كفرالشيخ بتكثيف الحملات لضبط مركبات “التوكتوك” المخالفة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية بمراكز المحافظة، والتواصل ميدانيًا مع المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لطلباتهم، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أى مخالفات.

في سياق متصل، أشار أيمن خلف الله رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، إلى التواجد في الشوارع والتواصل مع المواطنين وفحص أي شكاوى أو استغلال من السائقين على مدار الـ24 ساعة.

جاء ذلك للتأكد من انتظام منظومة العمل وعدم التلاعب في التعريفة المقررة، مؤكدًا على أهمية التزام سائقي مركبات “التوكتوك” بالتعريفة الجديدة المقررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى