آخر الأخبارأخبار مصر

وزارة الشباب والرياضة تشارك في مشروع منظمة العمل الدولية “تشغيل الشباب في مصر”

this is aad

شاركت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، في مشروع منظمة العمل الدولية “تشغيل الشباب في مصر” التمكين الاقتصادي، في اطار برنامج “فرصة” بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبتمويل من الحكومة النرويجية.

يعمل مشروع منظمة العمل الدولية، على المساهمة في تحقيق الهدف العام لبرنامج فرصة الوطني، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، من خلال تقديم دعم لتعزيز التمكين الاقتصادي للمستفيدين من برنامج “تكافل وكرامة”، عن طريق تيسير تقديم أنشطة بناء القدرات علي مهارات العمل وريادة الأعمال.

بالإضافة إلى، أنه يهدف برنامج فرصة الوطني إلى التمكين الاقتصادي في المجتمعات الأكثر احتياجا والشراكة مع منظمات المجتمع المدني ومقدمي الخدمات.

جدير بالذكر أن، وزارة الشباب والرياضة، تشارك في تنفيذ العديد من البرامج بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، منها “أندية البحث عن وظيفة، ملتقيات التوظيف، برنامج التدريب من أجل التشغيل، دعم الأنشطة الحرفية المدرة للدخل”.

حضر الاجتماع، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اريك اوشلان مدير مكتب منظمة العمل في مصر، وممثل سفارة النرويج في مصر.

كذلك منال جمال الدين رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، جيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة، وممثلي “وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة التعاون الدولي، وزارة العمل، واتحاد الصناعات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى