آخر الأخبارمحافظات

رئيس جامعة بنها: إنشاء مركز للدعم النفسي والاجتماعي ووثيقة للتأمين على الطلاب ضد الحوادث الشخصية

this is aad

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، باستعراض ما حققته الجامعة في التصنيفات الدولية خلال الفترة الماضية، وخاصة وجود الجامعة بتصنيف سيما جو الأسباني لعام 2024 ضمن جامعات الفئة الأولى Q1 بالمؤشر الإجمالي Overall.

حيث جاءت الجامعة بالمركز 3917 عالميا، والمركز 11 على مستوى الجامعات المصرية، والمركز 17 على مستوى المؤسسات الأكاديمية والبحثية بمصر.

كما استعرض الجيزاوي حصول الجامعة علي تجديد شهادة الأيزو 9001 – 2015 ، وشهادة السلامة والصحة المهنية والأيزو 45001 لسنة 2018، موجها الشكر لفريق العمل بالجودة ولمنسوبي الجامعة.

كما وجه الجيزاوى عمداء الكليات، بإنشاء وحدات للدعم النفسي والاجتماعي داخل الكليات، لتقديم الإرشاد التربوي والدعم النفسي للطلاب، للإشراف عليهم معنويا ونفسيا ومحاولة فهم الوضع النفسي والاجتماعى لهم مع التأكيد على خصوصية المعلومات.

كما استعرض رئيس الجامعة إصدار وثيقة مجانية للتأمين على الطلاب ضد الحوادث الشخصية، وصرف تعويضات لهم، في حالات الإصابة والوفاة، وذلك في إطار حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم الطبي للطلاب، وذلك بداية من الالتحاق وحتى التخرج.

وافق مجلس الجامعة على عقد بروتوكولات تعاون مع عدد من الجامعات الدولية المرموقة، في مجال تبادل الزيارات بين الأساتذة والطلاب، وكذلك وضع برامج مشتركة بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى