آخر الأخباررياضة

قبل تعديل تشكيلة لعبة فانتازي.. فان دايك رهان رابح في البريميرليج

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

بات الموسم الجاري للدوري الإنجليزي قريبًا من الانتهاء، حيث يواصل لاعبو البريميرليج بحثهم عن حصد النقاط، وتعزيز حصيلة ما تم تجميعه في لعبة فانتازي.

وتشهد هذه الفترة إراحة لاعبو الدوري الإنجليزي، لالتقاط أنفاسهم وإعادة ترتيب حساباتهم، خلال فترة التوقف الدولي، لتدور عجلة مسابقة البريميرليج قبيل نهاية شهر مارس الجاري.

وتنطلق الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، يوم 30 مارس الجاري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي 18-26 مارس.

ومن المقرر أن يكون الموعد النهائي لتعديل تشكيلة لعبة فانتازي البريميرليج، يوم 30 مارس في تمام الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وبإجراء تعديل على تغيير تشكيلات فانتازي الدوري الإنجليزي، هناك عدة خيارات يجب التفكير بها قبل انطلاق الجولة 30، وأهمها شراء فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول.

ويعد فان دايك ثالث أفضل لاعب قلب دفاع حاصدًا للنقاط، في الدوري هذا الموسم بواقع 100 نقطة، ويسبقه ثنائي أرسنال بينجامين وايت بـ119، وويليام صاليبا بـ112 نقطة.

ويخوض فان دايك رفقه ليفربول 3 مواجهات على أرضه، في الـ5 مباريات القادمة في الدوري الإنجليزي، ضد برايتون، شيفيلد، وكريستال بالاس، بجانب لقاء مانشستر يونايتد وفولهام خارج الديار.

وبالنظر إلى النسخة الحالية من البريميرليج، نجد أن شيفيلد هو صاحب أضعف خط هجوم، حيث سجل 24 هدف، وكريستال بالاس 33 هدف، واليونايتد 39 هدف، في المراكز الـ10 الأخيرة من ناحية القوة الهجومية.

وخاض فان دايك صاحب الـ32 عام، 26 مباراة من أصل 28 مواجهة خاضها ليفربول بهذا الموسم، سجل خلالهما 4 أهداف وصنع 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى