آخر الأخباررياضة

نجم الأهلي السابق: “أنا ضد عودة أي لاعب بعد الاحتراف في الخارج”

كتبت / أسماء حليمة

this is aad

كشف شريف إكرامي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، عن تفاصيل رحيله عن الأهلي، وانضمامه لبيراميدز، موضحًا أنه حقق ما يريد عندما رحل عن المارد الأحمر.

وقال شريف إكرامي: “رحلت عن الأهلي لأنني لم أكن أشارك، وذهبت لـ بيراميدز ولعبت أول سنتين، أي حوالي 80 مباراة، في كل مرحلة في حياتك تريد أن تبني تاريخ وتصنع إنجازات”.

وأضاف إكرامي: “هذه المرحلة أنا مررت بها وحققت كل شيء، ولو كان ملف التجديد أدير بشكل مختلف كان ممكن أستمر مع الأهلي، وخطوتي لـ بيراميدز لأنني كنت أريد أن أشارك، وأريد أن أستثمر في عمري الكروي، وخروجي من الأحمر كان مُشرفًا”.

وتابع شريف: “أعلنت يوم 1 فبراير أنني سأرحل، والكل أشاد بالقرار وأن النهاية تليق بلاعب قائد، الأهلي أعلن بعد 7 أشهر بشكل رسمي، وتبدو أن الأمور على المستوى الرسمي مُستقرة”.

وأكمل شريف إكرامي: “بعد ذلك فوجئت بحملات تحملني مسؤولية ما حدث مع رمضان صبحي، وأنا طوال عمري حريص على علاقتي بالجماهير، ولم أكن أريد أن يتم أخذ انطباع عني، ووقتها صرحت وأوضحت شكل علاقتي بـ رمضان”.

وواصل شريف إكرامي حديثه قائلًا: “عندما كان رمضان يلعب في إنجلترا وقرر العودة إلى مصر تحدثت معه لأنني ضد أي لاعب يحترف ويعود مرة أخرى، ولكنه عاد، لأنه صاحب قرار”.

واختتم نجم بيراميدز السابق حديثه: “صعب جدًا في مصر أي ناد جديد يدخل في المنافسة ويأخذ مكان الأندية الكبار مثل الزمالك والأهلي، لأن الموضوع “مش بس كورة”، هناك أمور خارجية”.

وجدير بالذكر أن بيراميدز نجح في تحقيق النصر أمام الداخلية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى