آخر الأخبارثقافة و فنون

“خض وبلاش تعض”.. أوسؤس ومحمد ثروت في قبضة “رامز جاب من الآخر”

كتبت / نوران عسكورة

this is aad

وقع الفنانان أوسؤس ومحمد ثروت ضحايا الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة mbc مصر في موسم رمضان 2024.

طل رامز في بداية برنامجه بصحبة كلب يدعى “نيوتن” قائلًا: “دي أول حلقة أبقى قلقان عليك فيها وخايف هما اللي يعضوك وشعارنا في الحلقة خض وبلاش تعض”.

واستقبلت المذيعة الفنان محمد ثروت وكان يبدو عليه البشاشة فسألته: “إحساسك إيه وأنت جاي تقابل رامز في برنامج حواري”، فأجابها ثروت: “أكيد حوار مجنون في الآخر وأكيد حاجة هتليق برامز”.

ثم وجه رامز سؤال لثروت قائلًا: “هو أنت قولت على نفسك شاروخان العرب؟”، فأجابه قائلًا: “الناس اللي قالت مش أنا”، وعرض رامز عليه مجموعة من الشخصيات فوقع اختياره على سمير غانم وبيومي فؤاد.

وترك رامز ثروت برفقة المذيعة ونزل لاستقبال “أوسؤس”، وكانت المذيعة تلقي على أوسؤس سؤال قائلة: “كلمني عن إحساسك وأنت جاي برنامج رامز كمحاور”، فأجابها: “والله كنت خايف وأتأكدت لما كلمتهم قالولي والله مفيش أي حاجة خالص”.

ودخل رامز غرفة ذكاء اصطناعي برفقة أوسؤس وأوضح له ما سيتم، ثم جلس رامز أمام الشاشة برفقته وقام بطرح عدد من الشخصيات عليه ووقع اختياره على بيومي فؤاد والراحل سمير غانم.

وأطلق رامز كلمة سر على أوسؤس ومحمد ثروت ومضمونها “الكالون في السيفون”، وسقط كلاهما في المصيدة وأصبحوا في المواجهه وجهًا لوجه فإذا بثروت يقول لأوسؤس: “مش هتختم عدل”.

وسأل رامز أوسؤس قائلًا: “اللي بيعمله ثروت في لبسه بيضحك”، فأجابه أوسؤس: “أه”، ثم وجه رامز سؤال لثروت قائلًا: “أوسؤس بيضحكك ولا علي ربيع”، فأجابه: “أوسؤس طبعًا”.

ثم أمرهم رامز بدخول نفق فقال ثروت: “النفق دا أمان؟”، وقام رامز بفتح النفق ودخل كلا الضيفين وكان ثروت يبدو عليه ثبات إنفعالي، بينما كان أوسؤس يشعر بالرعب خاصة بعد أن قام رامز بتدلية تمساح صغير.

وانتقلوا لفقرة “كوبري المواهب” وطلب منهم رامز تمثيل مشهد كوميدي، وعقب ذلك أمر بفتح الكوبري فسقط الضيفين في بحر مياه، وكان يبدو على أوسؤس الرهبة ولكن قام رامز بتدلية قفص لهما، وانتهت الحلقة بشئ من الدعابة بين الضيفين ورامز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى