آخر الأخباررياضة

أشرف صبحي يكشف كواليس مكالمة التوأم “حسن” لمحمد صلاح

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن كواليس مكالمة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير الفراعنة، مع محمد صلاح نجم ليفربول، بشأن أزمته الأخيرة مع التؤام.

قال “صبحي”، في تصريحات بإذاعة الشباب والرياضة: “لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين”.

أضاف: “محمد صلاح نجم كبير حقق ما لم يحققه أي لاعب كرة قدم مصري في التاريخ، ويجب الحفاظ عليه وعدم التشكيك في نواياه ووطنيته”.

لفت وزير الشباب والرياضة: “صلاح سيبدأ المشاركة في المباريات مع فريقه تدريجيًا خلال الفترة المقبلة، وهناك متابعة مستمرة من إبراهيم حسن لحالته، حتى يتم شفاؤه تماما من الإصابة”.

تابع: “الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، وصلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول ومن ثم تجددت الإصابة، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيًا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا”.

أتم: “وفي هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى