آخر الأخبارأخبار العالمرياضة

بهدف نظيف.. مانشستر سيتي يفوز على بورنموث ويرفع رصيده في الدوري

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

نجح مانشستر سيتي في الفوز على بورنموث، بهدف نظيف 1-0، وذلك على ملعب فيتاليتي، ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل مانشستر سيتي المواجهة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: مانويل أكانجي – جون ستونز – روبن دياز – ناثان أكي.
الوسط: رودري – ماتيوس نونيز – كوفاسيتش.
الهجوم: برناردو سيلفا – فيل فودين – إيرلينج هالاند.

أحداث المباراة:

بدأت المواجهة بتمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي، ومحاولة للسيطرة على الكرة، وتركيز شديد لإحراز هدف التقدم، في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

افتتح فيل فودين التسجيل لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 24، وجاء الهدف بعدما سدد هالاند من داخل منطقة الجزاء كرة قوية، تصدى لها الحارس، وارتدت مرة أخرى مع متابعة وتسديدة من فودين سكنت شباك بورنموث.

تصدى دفاع مانشستر سيتي لكرة خطيرة من ميلوس كيركيز داخل منطقة الجزاء، كادت أن تصبح هدف التعادل لصالح بورنموث في الدقيقة 45+2 من عمر اللقاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد على بورنموث. 

تصدى إيدرسون لكرة قوية من بورنموث من على خط المرمى، حيث انقذ الحارس شباكه بعد عرضية من بورنموث من ركنية ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء، ليحرم إيدرسون نظيره من إحراز هدف بالدقيقة 67. 

حرم حارس بورنموث، هالاند من إحراز الهدف الثاني للسيتي، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية وانقذها الحارس في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

جاءت عدة محاولات من لاعبي بورنموث، بحثًا عن هدف التعادل، قبل نهاية اللقاء، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 59 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 28، في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى