آخر الأخباررياضة

إبراهيم حسن: محمد صلاح سيكون له شأن مختلف مع حسام حسن

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته بتوليه مهمة الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

قال مدير الكرة: “سعيد جدًا أنا وحسام على تولي مهمة منتخب مصر، نريد أن يعرف الناس جميعًا أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر، علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين”.

تابع: “تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة”.

أضاف إبراهيم حسن: “رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا”.

أكمل: “نكن الاحترام لكل اللاعبين، أي لاعب سيعمل بقلبه ويقدر قيمة قميص المنتخب، سنضعه فوق رؤوسنا، وتذكروا كلامي، محمد صلاح سيكون له شأن مختلف مع حسام حسن في المنتخب”.

أردف “حسن”: “شيكابالا في إحدى الفترات حصل على جائزة الهداف، عندما كان تحت تدريب حسام حسن، فهو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، محمد صلاح نجم كبير وصنع تاريخ مميز، وأي لاعب سيتواجد مع المنتخب سيجد الدعم الذي يجعله يصل لما يريده وإلى أفضل مستوى”.

واصل: “حدث تواصل مع أحمد دياب، وسيكون هناك جلسة لترتيب مواعيد المباريات، وما قيل لي أنهم يرغبون في تقديم كل شيء يساعدنا على تحقيق النجاح”.

أشار إلى: “عدد كبير من اللاعبين لا يعتادون على ضغط الجماهير، على عكس لاعبي الأهلي بصفة خاصة، الذين يلعبون دائمًا في هذه الأجواء، نحتاج إلى ضغط وزخم”.

أتم: “نتمنى أن يعود الدوري كما كان، بحضور جماهيري وجدول منتظم، وخلال الفترة المقبلة ستكون الأولوية للمنتخب، وسيكون هناك حديث حول احتياجات حسام حسن قبل البطولة الودية في الإمارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى