آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

عرض البرومو الرسمي لفيلم الحياة في كوبا ترويجآ لعرضه

كتبت / شهد الشرقاوي

this is aad

تعرض القناة الوثائقية خلال شهر فبراير مجموعة متميزة من الأفلام الجديدة، عقب النجاح الذي حققته القناة خلال الفترة الماضية، بعرض عددًا من الأعمال الوثائقية المميزة.

طرحت القناة الوثائقية البرومو الدعائي للفيلم الوثائقي الجديد الحياة في كوبا، استعدادا لعرضه على شاشتها خلال شهر فبراير. 

نشرت الوثائقية البرومو مصحوبا بتعليق: “الجزر التي تدهش الجميع وأبرز عادات الكوبيين وهواياتهم ومهنهم، انتظروا الفيلم الوثائقي “الحياة في كوبا” قريبًا على شاشة الوثائقية”.

كما تواصل القناة الوثائقية نجاحاتها بعرض أكثر من فيلم وثائقي متنوع خلال شهر فبراير نرصدها في السطور التالية:

تعرض قناة الوثائقية، خلال شهر فبراير الفيلم الوثائقي مقبرة نفرتيتي المفقودة، الذي يوثق حياة الملكة المصرية الجميلة نفرتيتي، زوجة الملك أمنحتب الرابع، كاشفًا لغز المقبرة الملكية التي دُفنت فيها، والتي كانت مختبئة خلف مقبرة الملك توت عنخ آمون.

يعرض الفيلم مشاهد لمومياء الملكة نفرتيتي، التي عاشت في القرن الرابع عشر قبل الميلاد، مسدلًا الستار عن كثير من الأسرار داخل مقبرتها، كما تعرض ايضا الفيلم الوثائقي الإسعاف المصري بطولات خارج دائرة الضوء، والذي يوثق حكاية هيئة الإسعاف المصرية منذ نشأتها وصولًا إلى التطور الكبير الذي تشهده حاليًا.

يستعرض الفيلم في قالب إنسان يعبر مشاهد مؤثرة، لأصعب حالات الإنقاذ التي قام بها رجال الإسعاف، الطبيعة الشاقة لعمل المُسعفين، كاشفًا أسرار مهنة تُشكل طوق النجاة الأول، للجميع لحظة وقوع الكوارث والأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى