آخر الأخبارثقافة و فنون

حالة خاصة وبينا معاد 2 يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

كتبت/ نورا عادل

this is aad

استطاع مسلسلي حالة خاصة بطولة غادة عادل والجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا وصبري فواز أن يتصدرا قائمة top 10 على منصة watch it، وأن يحتلا المركزين الأول والثاني في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

حيث احتل مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي المركز الأول في القائمة، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات.

يدور في إطار من الإثارة والتشويق، وتتناول قصة المسلسل مرض التوحد ومعاناة الشاب نديم أحمد، الذي قرر رغم تفوقه الدراسي عدم استكمال دراسته الجامعية، وبعد محاولات عدة في إقناعة بإكمال تعليمه يستطيع أن يحصل على المركز الأول، لكن مرضه يحول تعيينه معيدًا بالكلية، ومن ثم يلجأ للتدريب بمكتب محاماة غادة عادل.

تجسد غادة عادل خلال الأحداث شخصية أماني النجار وهي محامية مشهورة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عادل وطه دسوقي كل من نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، هاجر السراج، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

يعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات طه دسوقي المطلقة في الدراما، وذلك بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الصفارة.

كما جاء في المركز الثاني في نفس القائمة مسلسل “وبينا ميعاد 2” الذي يعرض خلال الوقت الحالي على قناة dmc.

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد حول عائلة حسن الذي قام بدوره صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد هم علي وطاهر ومراد ومصطفى، نشأوا على الديمقراطية.

أما عائلة نادية وهي شيرين رضا التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات هن أروى وهند وليلى ونيللي، ونشأن على الكبت والديكتاتورية.

يختلف الجزء الثاني في أحداثه عن الأول، حيث يظهر خلاله نجوم آخرين منهم إيهاب فهمي وأميرة أديب والتي تظهر بدلًا من داليا شوقي، وهيدي كرم والتي تظهر كضيف شرف خلال الأحداث.

يشارك في البطولة إلى جانب شيرين رضا وصبري فواز عدد من النجوم منهم مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

يليه مسلسل حدوتة منسية الذي يعرض هو الآخر حاليا على شاشة قناة cbc، وهو من بطولة: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، وعدد آخر من الفنانين.

كما جاء في المركز الرابع في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة مسلسل “زينهم”، الذي انتهى عرضه مؤخرا.

المسلسل من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما، للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

يليه مسلسل “على باب العمارة”، الذي عرض حصريا على المنصة خلال الفترة الماضية، وهو من بطولة حاتم صلاح، آية سماحة، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى