آخر الأخبارثقافة و فنون

بعد غياب أربع أعوام.. ياسمين صبري تشارك في مسلسل رحيل خلال السباق الرمضاني 2024

كتبت / شهد الشرقاوي

this is aad

يستعد المخرج إبراهيم فخر لاختيار أبطال العمل، واختيار أماكن التصوير الخاص بمسلسل رحيل، بعدما بدأ في تصوير أول مشاهد العمل المنتظر عرضه رمضان 2024.

يشارك في بطولة العمل، للنجمة ياسمين صبري، وتعاقد على العمل بشكل رسمي كلا من الفنان حازم سمير والفنانة سما إبراهيم والفنان أحمد صيام، وجاري المناقشات على عدد أخر من الفنانين المنتظر مشاركتهم في المسلسل.

يسجل مسلسل رحيل التعاون الأول بين ياسمين والمخرج إبراهيم فخر، بينما يسجل التعاون الثالث الذي يجمع بين المؤلف محمد عبد المعطي وياسمين صبري، حيث تعاونا معًا من قبل في عملين هما مسلسل حكايتي، ومسلسل الأسطورة، الذي شاركت في بطولته أمام النجم محمد رمضان.

يعد مسلسل رحيل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها من خلال مسلسلي فرصة تانية، وحكايتي، وشارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، وإدوارد، ووفاء عامر، وعمرو صحصاح، وآخرون، إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

يُذكر أن، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، مسلسل فرصة ثانية، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، نهال عنبر، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، محمد أبو داود، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى