آخر الأخبارثقافة و فنون

بشكل مختلف.. مشاركة أحمد داش في السباق الرمضاني 2024

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

أشار الفنان أحمد داش أنه سيشارك في السباق الرمضاني 2024، بمسلسله “مسار إجباري”، وظهر داش في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف، بالدقن الخفيف ويبدو أنه من عائلة متوسطة الحال.

كشف داش عن دوره في المسلسل معلقًا: “أقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة، ويكافح بالدخول في مشاريع، ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة، تغير من واقعة البسيط”.

يعتبر مسلسل “مسار إجباري” بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

جدير بالذكر أن، أحدث أعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان 2023، بمسلسل “جعفر العمدة” الذي تصدر ترند محركات البحث، منذ عرض حلقاته ومسلسل “الصندوق”.

حصد داش جائزة الممثل المفضل، في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون ، والتي أقيمت فاعليتها في أبو ظبي في سبتمبر 2023، وكان لأحمد ظهور خاص في مسلسل “Moon Knight” من إنتاج مارفل، وإخراج محمد دياب.

تم اختيار أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف، كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة “شباب بلد”، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة، وعلاقتها بتغير المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى