آخر الأخبارأخبار مصر

ارتفاع سعر اللحوم في منافذ الوزارة بقيمة 50 جنيهًا عن السعر الأصلي

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

أشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة ومسؤول منافذ البيع بالوزارة، إلى أن أسعار اللحوم في منافذ الوزارة ارتفعت بنحو 50 جنيهًا لتصل إلى سعر 280 جنيهًا، بسبب الارتفاعات المتتالية التي تشهدها الأسعار الفترة الحالية. 

أوضح سعيد صالح، أنه بالرغم من هذا الارتفاع إلا أن الأسعار في منافذ الوزارة لا تزال أقل بكثير عن مثيلتها في الأسواق، إذ تجاوز سعر كيلو اللحوم في بعض المحال الـ 400 جنيه.  

قال مستشار وزير الزراعة إن أسعار اللحوم والدواجن في المنافذ، أرخص من الأسواق بحوالي 30%، وكذلك أسعار جميع السلع التي يتم بيعها في منافذ الوزارة، تنفيذًا للتوجيهات السياسية ولرفع العبء عن كاهل المواطنين.  

أعلن صالح عن استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا التجهيز لإطلاق معرض للسلع بتخفيضات كبرى تصل إلى 30% خلال أيام، ويستمر طوال شهر رمضان المبارك.

أكد مستشار وزير الزراعة أن اللحوم والدواجن وجميع منتجات المعرض تتمتع بجودة عالية وتخفيضات كبرى، نظرًا لإنتاجها داخل مزارع الوزارة وبيعها دون حلقات وسيطة.

شدد صالح على أن منافذ البيع التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظة، لابد أن تطرح السلع بأسعار مخفضة طوال العام للمواطنين، وسيتم ضخ كميات كبيرة من السلع في المنافذ أيضًا لتغطية الطلب في شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى