آخر الأخبارثقافة و فنون

الفنان صدقى صخر يشارك في الموسم الرمضاني 2024

كتبت / شهد الشرقاوي

this is aad

أعلن الفنان صدقي صخر أنه في تصوير دوره في مسلسل فراولة، أمام النجمة نيللي كريم، في العمل المنتظر عرضه، خلال موسم رمضان المبارك 2024.

يجسد صخر خلال العمل شخصية طبيب نفسي، يدعى ابراهيم يدخل في العديد من التفاصيل والمواقف الكوميدية مع بطلة العمل نيللي كريم، في إطار من الدراما الاجتماعية.

أشار أن فراولة من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، إنتاج اسكاي ليميت احمد الدسوقي ومن بطولة: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي.

يذكر أن آخر أعمال صدقي كان مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية، على شخصية مروان بعد عرضه على منصة Watch It، مسلسل ريفو بطولة أمير عيد.

بالإضافة إلى، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن، ومحسن محيي. الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

خاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك في الغناء مع فرقة كهرب،وظهر صدقي في أغنيتهما الجديدة لساني صائب في فيديو كليب الأغنية.

بالإضافة إلى، أنه يعزف على الهارمونيكا ويرافقها بالغناء مع فرقة كهرب، الأغنية من كلمات وألحان يوسف عطوان، وإنتاج مختار السايح، والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى