آخر الأخبارأخبار العالمأخبار مصررياضة

بعد انتهاء حلم العرب.. جمال الغندور يكشف مفاجأة بمباراة المغرب وجنوب أفريقيا

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشف الخبير التحكيمي جمال الغندور مفاجأة بمباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

قال “الغندور”، خلال تحكيمه في قنوات بي إن سبورتس: “هناك ركلة جزاء صحيحة 100% لم يتم احتسابها لصالح منتخب جنوب أفريقيا، خلال أحداث الشوط الثاني بعد تدخل من رامون سايس، والحكم تغاضى عنها، فيما استحق المنتخب المغربي ركلة جزاء أخرى لصالح عبدالصمد الزلزولي ولم يحتسبها الحكم أيضًا”.

أكد جمال الغندور: “هدف جنوب أفريقيا صحيح 100%، ولا يوجد به تسلل نهائيًا، وركلة جزاء المنتخب المغربي الذي أهدرها أشرف حكيمي خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني صحيحة”.

أطاح منتخب جنوب أفريقيا نظيره المغرب من البطولة الإفريقية، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهم على ملعب لاورينت بوكو، في آخر مواجهات دور الـ16.

سجل المهاجم إيفيدنس ماكجوبا الهدف الأول لصالح منتخب جنوب أفريقيا، في الدقيقة 57، بعد تمريرة حريري من ثيمبا زواني.

في الدقائق الأخيرة ضغط المغاربة على منتخب الأولاد لإدراك هدف التعادل، إلا أن دفاعات جنوب أفريقيا تصدت لمحاولاتهم، قبل أن يباغت موكوينا المغرب بالهدف الثاني بالدقيقة 92.

انتهت المباراة بفوز جنوب أفريقيا، ليتم الإطاحة رسميًا بآخر منتخب عربي في البطولة الإفريقية، ليتأهل جنوب أفريقيا لمواجهة الرأس الأخضر، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى