آخر الأخباررياضة

بعد فسخ عقده مع الأهلي.. ماذا قدم صلاح محسن مع الأحمر؟

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

رحل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء، بعد مسيرة كروية دامت أكثر من 6 أعوام، بناءً على رغبته.

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي رحيل مهاجمه عن صفوفه، وفسخ عقده بالتراضي، بناءً على طلب من اللاعب الذي تقدم به قبل 10 أيام.

أشارت التقارير الصحفية بأن اللاعب رحل عن المارد الأحمر، لرغبته في المشاركة أساسيًا وبصفة ثابتة مع الفريق في جميع مبارايته القادمة.

خرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قبل بطولة كأس العالم للأندية 2023 الماضية، التي أقيمت في السعودية.

كانت إدارة النادي الأهلي ترغب في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما قابله اللاعب بالرفض، وقرر أن يغادر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أفادت مصادر صحفية مطلعة بأن صلاح محسن سينضم إلى صفوف المصري البورسعيدي لمدة 3 مواسم ونصف، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه عقب رحيله عن الأهلي.

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي

شارك صلاح محسن مع النادي الأهلي في 100 مباراة بجميع المسابقات، منذ انضمامه لصفوفه في عام 2017 قادمًا من نادي إنبي، احرز 18 هدف، واسيست 6.

حصد صاحب الـ25 عام 9 بطولات مع الأهلي، ما بين محلية وأخرى قارية بواقع 2 بطولة كأس، و2 دوري أبطال أفريقيا، و3 مسابقة الدوري، وبطولة السوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرة واحدة.

انتقل “محسن” إلى صفوف نادي سموحة في عام 2019، عن طريق إعارة من النادي الأهلي، خاض مع الأول 15 مباراة، وسجل 6 أهداف، وصنع 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى