آخر الأخبارثقافة و فنون

ريهام سعيد تتهم دكتور تجميل بتشويه وجهها

كتبت/ مي السايح

this is aad

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد، بوجه مشوه عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على الإنستجرام، وتتهم دكتور تجميل مشهور بتشويه وجهها، وأنها سوف تقاضيه.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

نشرت ريهام سعيد منشور عبر صفحتها الرسمية ع الإنستجرام توجه اتهاما مباشرا للطبيب الذي شوه وجهها وعلقت: “يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟”.

وتابعت: “أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص”.

وأضافت: “أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا “.

وقالت أثناء بث مباشر لها : هل هذا وجه ممثلة لو فكرت امثل، أنا مشوهه، بقالي شهرين بتعالج وهسافر اتعالج، وهخضع لعملية نتيجة تليفات كثيرة في وجهي، الدكتور حرقني جوه العملية نتيجة عملية فاشلة، ومنذ 11 شهر لم أتحدث بعدما شوه وجهي”.

كما استكملت حديثها مخاطبة الصحافيين الذين يحاولون التواصل معها: “أنا لم أذكر اسم الطبيب إلا بعدما نشر فيديو لي عبر صفحته على “إنستغرام” يحمل اسمه.

وتابعت “سأسافر غداً لأرفع عليك قضية في لبنان”، معترفة أنها مخطئة وأنها تتعالج مع طبيب نفسي لأنها لا تستطيع النظر لشكلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى