آخر الأخباررياضة

تطورات هامة في موقف الأهلي من إقامة معسكر خارجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، أخر تطورات إقامة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، معسكر خارجي، من أجل إعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة.

this is aad

وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر محطة “أون سبورت إف. إم”: “حتى هذه اللحظة الأمور مش واضحة في الأهلي، سواء بإقامة المعسكر الخارجى أو خوض المباريات الودية”.

وأكمل نجم النادي الأهلي السابق، تصريحاته قائلًا: “لاتزال المشاورات دائرة فى هذا الشأن بين الجهاز الفنى والإداري ومسئولى النادي”.

وتردد خلال الفترة الماضية، أن هناك اهتمام من النادي الأهلي والجهاز الفني، لإقامة معسكر خارجي في الإمارات، من أجل إعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة.

ويستكمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، استعدادًا للارتباطات المقبلة، بعدما استأنف التدريبات مساء الخميس الماضي عقب راحة طويلة حصل عليها الفترة الماضية لعدم وجود ارتباطات محلية أو قارية، في ظل التوقف الدولي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائري أحد يومى 16 أو 17 فبراير المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى