آخر الأخباررياضة

كولر يمنح الضوء الأخضر لإدارة الأهلي لتجديد عقد محمد هاني

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لشركة الكرة بالمارد الأحمر، لتجديد عقد محمد هاني نجم الفريق الأول، إذ يستمر اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.

حصل مسؤولو الأهلي على توقيع محمد هاني، عقب عودة الفريق من الإمارات، لخوض بطولة السوبر المحلي للأبطال، وقبل انضمام اللاعب لمنتخب مصر، للمشاركة بأمم أفريقيا.

كشفت تقارير صحفية أن محمد هاني سيحصل على راتب يصل إلى 10 مليون جنيه، خلال الموسم الواحد، وكان يحق للاعب التوقيع لأي نادي آخر في يناير القادم بشكل مجاني.

يعتبر هاني من القوام الأساسي في تشكيل الأهلي والمنتخب في الموسم الجاري، حيث حرص كولر على التجديد له، كما حرصت إدارة القلعة الحمراء على منحه راتب الفئة الثانية، تقديرًا لمجهوده.

من المقرر أن تعلن إدارة الأهلي عن تجديد عقد محمد هاني، بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها بكوت ديفوار منتصف شهر يناير القادم، وذلك لحسم موقف معلول والسولية من التجديد.

يذكر أن محمد هاني انضم إلى قائمة منتخب مصر، التي تستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، بجانب 7 لاعبين آخرين من الأهلي، وهم: “الشناوي، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، مروان عطية، كهربا، كوكا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى