آخر الأخبارأخبار مصررياضة

أوسوريو والزمالك حبايب بعد إنهاء المفاوضات بشأن المستحقات

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشف محمد حبشي وكيل أعمال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة تنازل المدرب عن جزء كبير من مستحقاته للفارس الأبيض.

قال حبشي في تصريحات تليفزيونية له، إن أوسوريو تنازل عن مستحقاته للزمالك، من أجل إنهاء العلاقة مع النادي والرحيل بشكل ودي.

أشار إلى أن المدير الفني السابق للزمالك له فلسفة خاصة، في عمله مع النادي، وكان الإتفاق معه هو وجود صفقة جديدة، قبل بدء الموسم المرتقب.

طلب أوسوريو لاعبين محددين، في مراكز محددة لتدعيمها، وذلك كان الإتفاق بينه وبين نادي الزمالك في البداية، بجانب أنه كان يرى أن هناك نجوم يمكنهم التطور مع الفريق، ونجح في ذلك مع بعض لاعبي الأبيض.

أوضح وكيل المدرب أنه تلقى عدة عروض، أبرزهم من أمريكا الجنوبية والمنطقة العربية، خلال فترة تواجده في الزمالك، لكنه كان يرغب في تحقيق الإنجاز والانتصار مع النادي.

أضاف بأن أوسوريو حين تعاقد مع الزمالك، تنازل عن جزء كبير من آخر راتب كان يحصل عليه، بالإضافة إلى أنه كان يريد البقاء في مصر، وصنع اسمًا له بالمنطقة العربية.

تابع محمد حبشي بأنه تحدث مع الزمالك، عقب إنهاء العلاقة مع خوان أوسوريو، حول البحث عن مدرب جديد يقود الفارس الأبيض.

أتم بأن تجربة مارتن يول مع الأهلي ظلمت، وهو من اختار معلول، أجايي، السولية، ومحمد الشناوي للإنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى