آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

أحمد داود يقتحم مسرح الجريمة لحل اللغز

كتبت/ نورا عادل

this is aad

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “زينهم” الذي يعرض على قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، أجواء مرعبة بالنسبة لكريم قاسم “دكتور جيمي”، لكشف سر لغز الجثة.

حيث يتفاجأ بتحرك الجثث من مكانها، فيما ينده عليه شخص من داخل المشرحة، فيما قام جيمي بالذهاب لحبيبته داخل غرفة عمليات الولادة، ليقدم لها هدية عيد ميلادها أثناء قيامها بإجراء عملية ولادة.

حتى ظهرت جميلة “سلمى أبوضيف” صديقة القتيلة بمعلومات حول جريمة قتل صديقتها، وأرغمت زينهم على الذهاب معها إلى مسرح الجريمة، متسلقًا المواسير بعد أن هددته جميلة بكشف سر عمله في الطب الشرعي، أمام والدته إذا لم يذهب معها، والتي أكدت له أن زوجها بريء.

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

شارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل برومو تشويقي، حيث جسد أحمد داود خلال الإعلان الدعائي شخصية طبيب شرعي يخفي عمله عن عائلته، ويعيش مغامرات مع جثث الموتى، وزملائه في المشرحة.

يسجل “زينهم” البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد داود في الدراما التليفزيونية، ويعود به بعد غيابه العام الماضي، إذ كانت آخر أعماله مسلسل “suits بالعربي”، الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

حيث شارك في بطولته آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وعصام عمر، وجيهان الشماشرجي وعدد من ضيوف الشرف، وسيناريو و حوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود بدأت في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر، أولاد رزق 3 ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي.

والعمل من بطولة أحمد داود ومنه شلبي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبة يسري، كما يعد آخر أعماله هو فيلم يوم 13 الذي تصدر شباك التذاكر وحقق إيرادات 33 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى