آخر الأخبارثقافة و فنون

أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان.. نجوى إبراهيم ترد على منتقديها

كتبت/ مي السايح

this is aad

علقت نجوى إبراهيم عبر برنامج “بيت العز”، على بعض الكومنتات التى تنتقدها، وقالت إنها مصابة بمرض السرطان، وأنها ممتنة لوجودها في البرنامج.

وقالت خلال البرنامج: “عندى 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندى سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبى والله مش عشانى، أنا مش جايه أربى عيالى أنا جايه فرحانة بيكم ومبسوطة بيكم وبتشرف بكلامى معاكى حبوا بعض شويه وشغلوا العقل شويه”.

واستكملت: “أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللى اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزينى أعتزل؟ ما ضرورى الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللى جاى لإنى اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم”.

واختتمت: “الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللى بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللى يريحكم أعتزل”.

مقتطفات من حياة نجوى إبراهيم

يذكر أن، نجوى إبراهيم قد أولى خطواتها وهى طالبة بالثانوية العامة من خلال البرامج التليفزيونية، واشتهرت من خلال برامج الأطفال، خاصة التي قدمتها مع العروس القطن “بقلظ”.

تزوجت نجوى إبراهيم 3 مرات في حياتها، المرة الأولى من اللاعب الفلسطيني “مروان كنفاني”، شقيق الأديب الفلسطيني الشهير “غسان كنفاني”، وأنجبت منه ولدين “حكم وناصر”، ولكن لم تستمر زيجتها طويلًا، حيث رفضت العيش معه بنيويورك، بعد توليه منصب مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وتزوجت للمرة الثانية من المذيع المصري “أحمد فوزي”، ولكنها انفصلت عنه أيضًا وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال السعودي “عاصم القزاز”، وكان سريًا وتم الإعلان عنه بشكل رسمي واستمر زواجهما بعد ذلك لمدة عام واحد ثم أجبرته عائلته على الانفصال عنها ولم تتزوج مرة أخرى.

وشاركت نجوى ابراهيم في العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث وصل رصيدها 18 عملًا فقط، وكان آخر عمل لها عام 2015 وهو “أستاذ ورئيس قسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى