آخر الأخبارأخبار مصررياضة

أحمد صلاح لجمهورية الجديدة: على فيتوريا أن يحترم الزمالك مثل الأهلي.. وينبغي ضم هؤلاء الثلاثي

كتبت/ آيه النجار/ آلاء الدهشان

this is aad

أثنى أحمد صلاح نجم الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر لكرة القدم، بقياده المدرب البرتغالي روي فيتوريا، في الجولتين التي خاضها المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ووجه منتخب الفراعنة، تحذير شديد اللهجة لباقي منافسيه في المجموعة الأول، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية، والثانية أمام سيراليون بثنائية.

في هذا الصدد أكد أحمد صلاح في تصريحات له لموقع “الجمهورية الجديدة ” أن منتخب مصر يسير على خطى جيد لحد ما، مؤكداً أن المنتخب الوطني، سوف سيتصدر المجموعة إلى النهاية.

أوضح نجم الزمالك السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، متميز وله خبرات، وسيحقق مع المنتخب نتائج جيدة في أمم إفريقيا، والتصفيات المؤهله لكأس العالم لعام 2026.

أضاف صلاح أن قرار فيتوريا في استدعاء ثنائي الزمالك، احمد فتوح وصبحي، عليه علامات استفهام، بسبب قرار تريوي، ولا بد من احترام الزمالك.

أشار من وجهة نظره إلى أنه ينبغي ضم شيكابالا وعبد الله السعيد وعبد الشافي للمنتخب، مشيراً إلى أنه لابد لفيتوريا أن يتخذ قرارات حاسمة بشأن الانضباط.

أتم أحمد صلاح في تصريحاته أن فيتوريا عقب الهزيمة أمام تونس بثلاثية وعدم استدعاء لاعبي الأهلي أصبح خائفاً من أي هزيمة، مشدداً على أنه مثلما يحترم الأهلي عليه أن يحترم الزمالك.

مركز منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2026
ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات في التصفيات، المؤهلة لكأس العالم، يعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الاولى برصيد وفي جبعته 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى