آخر الأخبارثقافة و فنون

ويجز يقوم بحذف الفيسبوك والماسنچر بسبب أرباحهم التي تذهب لقتل الأبرياء

كتبت/ مي السايح

this is aad

أعلن مغني الراب”ويجز”، عن حذفه لحسابه الرسمي على الفيسبوك وماسنجر، بسبب منعهم للحقيقة، وتحيز إدراتهما ضد الشعب الفلسطيني ومواصلة حذفهما لأي صور أو مقاطع فيديوهات تدين الكيان الصهيوني وانتهاكاته المتواصلة على قطاع غزة والذي خلف المئات من الشهداء.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

كتب ويجز عبر صفحته الرسمية على الإنستجرام: “قمت بحذف فيس بوك وماسنجر وأشعر بالعار لاستخدامي تطبيق انستجرام والتي تنتمي لشركة ميتا المشاركة في الإبادة الجماعية، وننتظر لمنصة حرة نستطيع خلالها التحدث بدون أن يسكتنا أحد، والكل مستاء من قذارتهم على أي حال”.

يذكر أن، حرص ويجز على دعم القضية الفلسطينية بشتى الطرق من خلال منصته على الإنستجرام ونشر الحقيقة، ومن خلال مشاركته في المظاهرات التي تدعم أهل غزة، ويحاول إيصال صوتهم، وفي حفلاته الذي حاول فيها أن يرفع علم فلسطين دعماً منه للقضية الفلسطينية.

شارك ويجز مؤخراً في مظاهرات على أراضي أجنبية، لوقف اطلاق النار على غزة، ووقف قتل الأطفال الأبرياء، كما تبرع بأرباح جميع حفلاته لمؤسسة الهلال الأحمر، لدعم أهل غزة.

كان آخر أعمال ويجز، أغنية “حلوة منك” وهي الأغنية الدعائية لفيلم “فوي فوي فوي” والذي تم اختياره ليمثل مصر في ترشيحات الأوسكار عن فئة “أفضل فيلم أجنبي في العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى