آخر الأخبارثقافة و فنون

“مفيش كرش ولا الخطوة الثقيلة”.. إنعام الجريتلي تنتقد الفنانين المصريين

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

أعربت الفنانة إنعام الجريتلي عن إستيائها من الفنانين والفنانات المصريين بسبب مظهرهم وأشكالهم في الآونة الأخيرة، على عكس الفنانين الأتراك؛ إذ أشارت إلى أنهم يهتمون بأجسادهم ومظهرهم الخارجي، ويتمتعون بحس فني إبداعي على عكس المصريين.

وتحدثت إنعام الجريتلي خلال تصريحات صحفية: “بحب أتابع المسلسلات التركية وبشوف إن الفنان عندهم عنده إمكانيات غير الفنان المصري، في تركيا كلهم أجسامهم ممتازة، مفيش كرش ولا الخطوة الثقيلة، كله جسمه متوازن”.

أكملت إنعام: “وبيشتغلوا عارضين أزياء وبيعرفوا يعزفوا والبنت نفسها بتكون صوتها رهيب وبترقص بالية وتغوص وتركب حصان وأداؤهم طبيعي وأشكالهم حلوة، على عكس الممثلين المصريين بيشربوا سجاير وصوتهم يخشن ومش بيعملوا تدريبات للتنفس علشان يطوروا من صوتهم”.

وعلقت الفنانة أن بعض الفنانين المصريين لديهم عيب لا تستطيع التجاوز عنه إلا وهو عندما تجسد مشهد تظهر من خلاله متحمسة وصوتها مرتفع من المفترض أن الفنان الذي أمامها يأخذه منها، ويبدأ في انخفاض الصوت تدريجيًا، ولكن هذا لم يحدث وتجده يتحدث بصوت منخفض وهذا غير صحيح.

جدير بالذكر أن كشفت إنعام الجريتلي من قبل، أن هناك الكثير من الفنانين لا يملكون المال، ولكنهم يستطيعون التعايش مع الوضع الذي يمرون به، ويجب على كل شخص أن يطور من نفسه حتى يتمكن من تحقيق احتياجاته، خاصةً أن الطموح الآن أصبح المال والسيارات.

وأردفت الفنانة: “هل فيه أسرة في مصر تعيش بدون عشاء؟ لا طبعا لو فيه عيش وملح هناكل الحمد الله ربنا حامي مصر، ولكن مش ضروري تاكل 10 و20 رغيف أو كيلو كفتة وحمام، المهم نأكل علشان نقدر نعيش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى