آخر الأخبارثقافة و فنون

شاهد.. هبة مجدي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة

كتبت/ نورا عادل

this is aad

شاركت الفنانة هبة مجدي، أحدث إطلالتها عبر حسابها الرسمي، علي مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت هبة بإطلالة جذابة وأنيقة، مرتديه قميص باللون الأسود، ونسقت معه بنطال جينز، وتركت خصلات شعرها منسدلاً فوق كتفيها، ووضعت مكياجاً ناعماً ليبرز جمالها، واللون الأحمر في الشفاه.

يذكر أن أخر أعمال هبة “مسلسل المداح”، وتدور القصة حول صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

وقع الطفل صابر في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الاخري، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة الأمر، الذي يجعل صابر يدخل في معارك معالجين، حيث تتوالي الأحداث في صدمات وأزمات.

انتهت أحداثه على حرق هند بنت الأحمر والتي جسدتها الفنانة لوسي، وظهر الشبح الأكبر والذي قدمه الفنان ماجد المصري كضيف شرف.

شارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب حمادة هلال ولوسي وصبحي خليل، خالد سرحان، هبة مجدي، وغيرهم، والعمل عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرً. 

يذكر أن سبق وأعلن الفنان حمادة هلال في تصريحاته لإحدى المواقع، أثناء تكريمه في الجامعة البريطانية بالقاهرة، عن خوضه السباق الرمضاني المقبل 2024 بـ مسلسل المداح الجزء الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى