آخر الأخباررياضة

“أقسم بالله ما قولت”.. متحدث الزمالك يحسم انتقال ساسي وفتحي للأبيض

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة انتقال فرجاني ساسي نجم الغرافة القطري، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز، إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

حيث ترددت أنباء خلال الآونة الأخيرة، حول تصريحات أحمد سالم المتداولة، بدخول ساسي ومصطفى فتحي ضمن حسابات الزمالك، للحصول على خدماتهما.

كتب سالم عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلًا: “حاولت أفصل بين صفحتي الشخصية وبين دوري كمتحدث لكن الموضوع زاد أوي عن حده”.

تابع: “أقسم بالله العظيم ما قولت حرف واحد من الكلام ده، ومعظم عناوين الأخبار والفيديوهات في المواقع والصفحات مضللة، تهدف للإثارة والترند، ولا تمت بصلة للمحتوى الفعلي الذي لا يخرج أبدا عن إطار البيان، والقرارات الرسمية للإدارة”.

واصل المتحدث باسم الزمالك: “لو أنت زملكاوي بجد بلاش تساعد في نشر الشائعات، اللي بتحاول ترجع النادي للخلف، وعليكم بمتابعة الأخبار من البيانات الرسمية، أو من خلال قناة الزمالك فقط”.

يذكر أن أحمد سالم ظهر في لقاء تلفزيوني، خلال الساعات الماضية، وتم تحريف عده تصريحات خاصة به عبر صحفات السوشيال ميديا، وذلك يدفعه لعدم الظهور إعلاميًا والاكتفاء بقناة الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى