آخر الأخبارثقافة و فنون

عمرو أديب يقدم لون جديد من إختيار تركي آل شيخ

كتبت/ مي السايح

this is aad

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن مشاركته في برنامج جديد من خلال بودكاست Big Time ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك عمرو أديب مع جمهوره إعلان البرنامج وكتب عبر حسابه على موقع تويتر: “لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة فى الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيء مختلف يمكن تقديمه وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن. بودكاست big time هو اسم على مسمى كل الكبار فى زمن السوشيال ميديا قريبا”.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن البرنامج من خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر، وكتب: “بودكاست BigTime من الهيئة العامة للترفيه (GeA) و موسم الرياض ، سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم، ترقبوا الحلقة الأولى قريباً”.

وظهرفي الإعلان الفنانة ياسمين صبري وهي تشارك عمرو أديب تقديم البرنامج، وكانت ضيفة الحلقة الفنانة أصالة، التي تحدثت خلال البرومو عن زوجها، وأنه الوحيد الذي يكون سبب خروجها من الاكتئاب، كما أكدت له أن صوتها ليس له مثيلا، حيث قال لها: صوتك عادي.. لترد المطربة عليه: لأ أنا صوتي مش عادي.

يُذكر أن، شاركت المطربة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، الذي قدم في الأيام الماضية، في المملكة العربية السعودية، إحياءً لذكرى الراحل، وتكريمًا لمشواره الفني، وظهر فيه مجموعة من النجوم، الذين تغنوا بمجموعة من أروع وأبرز الأعمال الفنية التي قدمها بليغ حمدي طوال مشواره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى