آخر الأخبارأخبار مصر

4فتيات مقابل 12 الف جنية.. القصة كاملة لأم خالد قوادة الفتيات

كتب/ احمد صلاح

this is aad

تباشر النيابة العامة في محافظة الجيزة، التحقيقات في واقعة سيدة تدعى أم خالد، لاتهامها بجلب السيدات اللاتي تعاني من مشاكل اسرية، والاتجار بهم في أعمال منافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

كشفت تحريات مباحث الآداب في مديرية أمن الجيزة، أن سيدة تدعى أم خالد، بالغة من العمر “30” عام، استغلت التفكك والمشاكل الأسرية الذي تعاني منها بعض السيدات والفتيات، وقامت باستدراجهم نحو الأعمال المنافية للآداب، حيث كانت تقدمهم للرجال راغبي المتعة بمقابل مادي.

تبين من التحريات الأمنية، أن المتهمة كانت تتواصل هاتفيا مع عملائها، وترسل إليهم مجموعة صور للفتيات والسيدات للاختيار بينهم، ثم تستعين بسائق لتوصيل الفتيات والسيدات الي العملاء، وقد تحصل من عنلائها الوافدين من الخارج، علي نقود اجنبية، ثم  يقوم السائق بتبديلها إلى الجنيه المصري.

جاء في التحريات أيضاً، أن “أم خالد” قامت بالإتفاق مع أحد الأشخاص على إرسال لة” 4 “فتيات له مقابل مبلغ مالي” 12″ ألف جنيه، حيث أرسلت له عدة صور لفتيات وسيدات، وقع الأختيار بينهم على 4 فتيات، وقامت بإرسالهم إليه عن طريق السائق ، مقابل تحصلها على المبلغ المالي المتفق عليه.

أفادت التحريات ، أن أم خالد كونت شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، وكانت تستهدف الرجال راغبي المتعة، في الهرم والشيخ زايد وأكتوبر.

كانت تقوم بالاتفاق مع الرجال عبر الهاتف، ثم ترسل الفتيات إليهم بعد الإتفاق معهم، حيث كانت تستغل المشاكل الأسرية الذي تعاني منها بعض السيدات والفتيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى