آخر الأخبارأخبار مصر

وزير السياحة يشارك ك في ندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA

كتبت/ روعه السيد

this is aad

شارك أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، كمتحدث رئيسي، في الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA، تحت عنوان الاستثمار في السياحة الفرص والحوافز وذلك بحضور السيد خالد نصير رئيس الجمعية.

استهل وزير السياحة، حديثه خلال الجلسة، بالإعراب عن سعادته لمشاركته اليوم في هذا اللقاء، موجهاً الشكر للجمعية البريطانية المصرية للأعمال BEBA، على هذه الدعوة الكريمة وعلى تنظيمهم لهذه الندوة.

قدم عيسي، عرضاً تقديمياً عن أبرز المستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر ولا سيما جراء الأحداث الجارية التي تشهدها الساحة الدولية، مستعرضاً الإجراءات التي تتخذها الوزارة جراء هذه الأحداث.

أشار عيسى، إلى قيام الوزارة بمد برنامج تحفيز الطيران الحالي حتى شهر أبريل المقبل مع إجراء بعض التعديلات عليه وتزويد حزمة إضافية جديدة لبعض المقاصد السياحية لمدة 4 أشهر، حيث كان من المقرر انتهاء العمل به في نهاية أكتوبر الجاري.

خلال اللقاء تم عرض بعض الأفلام الترويجية القصيرة Testimonials، التي تم تصويرها مع عدد من السائحين من مختلف الجنسيات المتواجدين، حالياً بعدد من المقاصد السياحية المصرية والتي يتحدثون خلالها عن تجاربهم أثناء زيارتهم لهذه المقاصد.

أشار عيسى، إلى أن هذه الأفلام الترويجية تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك إرسالها لمنظمي الرحلات وشركات الطيران بما يساهم في الاستفادة منها في الترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المستهدفة، بجانب تنظيم عدد من الزيارات التعريفية Fam Trips لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى