آخر الأخبارثقافة و فنون

زينة: وشي حلو فتح معبر رفح عند وصولي

كتبت/ مي السايح

this is aad

شاركت الفنانة زينة مع جمهورها مجموعة من الصور لها خلال تطوعها في الهلال الأحمر المصري برفقة أبنائها عز الدين وزين الدين.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، بوستر ظهرت فيه هي وأبنائها، يقومون بالتطوع في مؤسسة الهلال الأحمر وكتبت معلقة “احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس، احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وتابعت :” تجربة لن ننساها انا وولادي، اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا، شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

يذكر أن، شاركت الفنانة زينة بالعديد من المنشورات، التي تدعم بها غزة وأهلها، وتعلن غضبها مما يحدث لهم من إنتهاكات وعنف من الإحتلال الإسرائيلي.

وعلى جانب آخر، كانت قد بدأت شاحنات المساعدات الإنسانية في عبور معبر رفح إلى الجانب الفلسطينى.

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش من أمام معبر رفح المصرى بالأمس، إلى دخول قوافل المساعدات الإنسانية إلى غزة كل يوم، وأضاف خلال مؤتمر صحفى أن أهالى غزة بحاجة عاجلة إلى كل أنواع المساعدة، وأن مصر هى عماد السلام والوحيدة القادرة على نزع فتيل العنف، ودعا إلى ضرورة وقف إطلاق النار لإدخال المساعدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى