آخر الأخبارثقافة و فنون

نجوم يبكون وآخرون يدعمون القضية الفلسطينية.. وحداداً على روح الشهداء

كتبت/ مي السايح

this is aad

أصبحت الساحة الفنية، عزاءً تارة وحداداً تارة أخرى، على مايحدث من عنف وإنتهاكات ضد الشغب الفلسطيني، نجوم العرب يتحدون على موقف واحد، وهو مايحدث ماهو إلا إزهاق للروح الإنسانية، يحاولون بكل الطرق إيصال صوتهم لكل العالم، منهم من يحاول أن يوصل رسالته باللغة الإنجليزية لتصل إلى العالم الغربي، الذي يحاول الإعلام الغربي أن يطمس من خلاله الحقائق.

ظهر الفنان محمد أنور في مقطع فيديو، وهو يبكي على مقطع فيديو يظهر فيه سيدة وهي تبكي أطفالها بعدما راحوا ضحية القصف في غزة.

وكتب معلقاً على الفيديو “اسف لاني ضعيف وعاجز ومش قادر اعمل ليكو حاجه غير اني اعيط ، اللهم انا مغلوبون فانتصر”.

ومن ضمنهم أيضاً الفنانة يسرا التي علقت على حادث المستشفي المعمداني الذي حدث مساء أمس، وكتبت معلقة “مات الطبيب والمسعف والجريح”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وتابعت “حسبنا الله ونعم الوكيل، كارثة إنسانية و مجزرة وحشية ومنتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في غزة”

وظهرت الفنانة هنا شيحة في مقطع فيديو، وقالت “واضح من اللي بيحصل إننا في حالة صعبة جدا ، صوتنا لو مكنش مسموع مكانش حصل كدا في الاكونتات بتاعتنا، دا معناه إن أي حاجة بننشرها هما بيغطوها، احنا لازم نتفاعل ونشارك عشان الريتش يعلى، عشان الناس تسمع صوتنا عشان يعرفوا اللي بيحصل لأنهم مش حاسين، هما في حتة تانية”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

عبر الفنان مصطفى شعبان عن حزنه الشديد بسبب قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، من خلال نشره لصورة للعلم الفلسطيني على حسابه بموقع انستجرام.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

كتب مصطفى شعبان معلقا على الصورة “المجزرة التي شهدها مستشفى المعمداني في غزة ليست سوى جريمة بشعة ووحشية، نفذتها قوات الاحتلال بكل برودة وقسوة، هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف شعباً أعزل، يدافع بشجاعة وصمود عن أرضه وكرامته، هو مرآة عاكسة للظلم والطغيان”.

وكتبت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، معبرة عن حزنها، حيث كتبت زينة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة اطفال ولا عملوا اي حاجه لاي مخلوق ، كل مشكلتهم انهم انولدوا في عالم ظالم بلا انسانية، هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم يارب اسمع منهم ومنا نجي الباقي وانتقم من المجرم القاتل، فوضنا ليك الامر يا صاحب الامر يارب يرضيك كده يارب”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وأعلن الفنان حمزه نمرة تعاطفه الشديد وحزنه على شهداء غزة في حادث المستشفي المعمداني، حيث كتب حمزة عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام: “:قلبي واجعني ع اللي ماتوا، مش عارف أنام من القهر، فمسكت المصحف وقرأت كلام ربنا ف روحي هدأت واتطمنت عليهم”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وتابع:”تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم، في غمضة عين، في أسرع من غمضة عين، اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله، لنعيمك يارب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى